إسقاط “عصابة الفراقشية” بسطات


أفاد مصدر محلي أن شرطة مدينة سطات تمكنت بحر الأسبوع الجاري من إسقاط عصابة متخصصة في سرقة المواشي، وأوقفت 3 أشخاص وذلك بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    وكانت الشرطة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تعرض مجموعة من الحظائر للسرقة، لتتمكن على اثر ذلك من توقيف المشتبه فيهم والعثور بحوزتهم على 15 رأس ماشية مصرح بسرقتها، ليتم إخضاعهم للبحث القضائي وإحالتهم على العدالة.

    وأسفرت الأبحاث المنجزة على تحديد هوية ثلاثة أشخاص إضافيين يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، حيث تم إيقافهم بمدينة برشيد وهم في حالة تلبس بحيازة ثلاثة أسلحة بيضاء وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية، فضلا عن سيارتين يشتبه في استعمالهما في تسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

    - إشهار -

    وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة الموقوفين أخيرا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد