مسيرة وطنية تخليدا للذكرى الأولى لـ”طوفان الأقصى”


أعلنت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع على تنظيم مسيرة وطنية، يوم الأحد 6 أكتوبر المقبل، في إطار تخليد الذكرى السنوية الأولى لـ”ملحمة طوفان الأقصى”.

وأفادت الجبهة، ضمن بلاغ، أن هذه المسيرة ستنظم تحت شعار: “سنة من الصمود والمقاومة للجرائم الصهيونية، سنة من التضامن والنضال لإسقاط التطبيع المخزني”.

كما أعلن البلاغ، الذي توصل موقع “بديل” بنظير منه، على تحضير سكرتارية الجبهة لتنظيم اليوم الوطني 17، الاثنين 7 أكتوبر، وندوة صحفية يوم فاتح أكتوبر بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، ابتداء من الحادية عشرة صباحا.

- إشهار -

وأكدت الجبهة أن ملحمة طوفان الأقصى “استطاعت تغيير معادلات الصراع مع كيان الاستعمار الصهيوني المجرم الذي يمارس حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة ولبنان، وسائر أجزاء الوطن الفلسطيني المحتل”.

وقالت إن هذه المحطات ستكون مناسبة لـ ”التعبير مجددا عن التضامن المبدئي والدائم للشعب المغربي مع الشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف التطبيع الرسمي مع الكيان الغاشم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد