الشان.. المنتخب الوطني يضرب بالخماسية ويتأهل لدور الربع


منصف عيشاش- تمكن المنتخب المغربي من التأهل للدور الربع النهائي، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين، المقامة بالكاميرون، بعد تفوقه مساء يوم الثلاثاء 26 يناير الجاري على نظيره الأوغندي بخمسة أهداف لهدفين.

واستطاع لاعبو المنتخب المغربي قلب الطاولة على الأوغنديين، بعدما كانوا متأخرين بهدف للاعب الأوغندي “إبراهيم أريت” في الدقيقة 26 من الشوط الأول للمباراة، وبدأ اللاعب أيوب الكعبي مهرجان الأهداف بتسجيله هدف التعادل، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن نجم الرجاء سفيان الرحيمي من مضاعفة النتيجة، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 51، ومع مرور الدقائق زاد ضغط المنتخب الوطني على شباك الفريق الأوغندي، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق عمر النمساوي في الدقيقة 71، وقبيل نهاية المباراة ب 10 دقائق تمكن المهاجم سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب والثاني له في المباراة، فيما قلص المنتخب الأوغندي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقه 84.

وقبل إطلاق الحكم صافرة النهاية، تمكن البديل عبد الإله الحافظي من تسجيل الهدف الخامس في الوقت البدل الضائع من المبارة.

- إشهار -

وبهذا الفوز المريح استطاع المنتخب المغربي تصدر المجموعه الثالثة بسبع نقاط، بفوزين على الطوغو وأغندا، والتعادل أمام رواندا.

وسيواجه المنتخب المغربي في دور الربع يوم الأحد 31 يناير على الساعة الخامسة مساءً ثاني المجموعة الرابعة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد