الداخلية تباشر إجراءات عزل الزمزامي


باشرت وزارة الداخلية مسطرة عزل رئيس المجلس الجماعي لمدينة تمارة، زهير الزمزامي، من خلال توجيه والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي، بصفته عامل عمالة الصخيرات تمارة بالنيابة، رسالة استفسار من أجل تقديم بعض التوضيحات.

وتهم هذه الرسالة، وفق ما ذكرت جريدة “الأخبار” في عدد اليوم، الخميس 2 ماي الجاري، التجاوزات “الممارسات التي شابت عملية منح رخص السكن”.

وطالب اليعقوبي، وفق المصدر ذاته، الزمزامي بـ “الرد داخل أجل 10 أيام طبقا لمقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمى للجماعات”.

- إشهار -

وجاء في رسالة الاستفسار أن “مصالح العمالة توصلت بمجموعة من الشكايات بخصوص العرقلة التي تعرفها مساطر تسليم رخص السكن وشواهد المطابقة، خصوصا تلك المتعلقة بالمشاريع الصغرى بجماعة تمارة.

وتابعت، “بعد البحث بالمنصة الرقمية وقفت مصالح العمالة على مجموعة من الخروقات والممارسات المتعلقة بهذه المساطر وعلى رأسها عدم قبول الملفات من خلال المطالبة بوثائق تكميلية غير منصوص عليها في القانون أو من خلال التعليل بمبررات غير مقنعة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد