رسميا.. الجامعة تتشبث بالركراكي


أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم تجديد الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي للاستمرار في قيادة “الأسود” خلال المرحلة القادمة، “مانحة اياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة”، رغم الاقصاء القاسي من بطولة كأس أمم افريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وأعلنت الجامعة، في بلاغ، أن رئيسها فوزي لقجع عقد اجتماعات تقييمية، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس افريقيا مع الناخب الوطني وليد الركراكي.

وتم خلال هذه اللقاءات، الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الاخيرة أمام منتخب جنوب افريقيا.

- إشهار -

وأكد لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد