بعد صفع الشيبي.. انتقادات لاذعة تلاحق الشحات


انتقد عدد من المتتبعين اللاعب المصري حسين الشحات، واصفين إياه بـ”الهاوي أو المتطفل على رياضة كرة القدم”، على خلفية تصرفه اللارياضي واللاأخلاقي تُجاه اللاعب الدولي المغربي محمّد الشيبي.

وظهر الشحات، في مقطع فيديو انتشر في الأنترنيت، وهو “يصفع” اللاعب محمّد الشيبي، بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق الأهلي وبيراميدز، أمس الأحد، ضمن مؤجل الدورة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وطالب متتبعون بمعاقبة اللاعب بأقصى العقوبات على أساس أن تصرفه يُعبّر عن مستوى دنيء، ويُسيء إلى فريق الأهلي المصري، وإلى لعبة كرة القدم في مصر.

ومن جانب آخر، انتقد بعض المتتبعين محمّد الشيبي بسبب عدم رده بنفس الأسلوب على الشحات، بينما اعتبر آخرون أن الشيبي كان محترفاً ولم يكون ضحية لـ”انحطاط مستوى الشحات”.

وفي وقت لاحق، ظهر الشحات في مقاطع فيديو، وهو يقبل رأس الشيبي ويطلب الاعتذار أمام عدسات كاميرات الصحافة، وهو ما وصفه عدد من المتتبعين بـ”التمثيل”، مشيرين إلى أن الشحات له عدد من السوابق اللارياضية داخل الملاعب.

وعقب ذلك، خرج الشيبي وأوضح أن فيديو الصلح كان أمام الصحافيين بناء على طلب من الطرف الآخر، بعد العلم بانتشار فيديو الاعتداء عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

- إشهار -

وأبرز الشيبي أنه تعرّض لـ”تهديد بكسر قدمه، وهو ما يهدد مسيرته الكروية في الدوري المصري”، في إشارة منه إلى إمكانية مغادرة البطولة المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي بيراميدز عن تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري وإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد حسين الشحات على خلفية سلوكه اللارياضي.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد