الشرعي يقر بصعوبة مباراة النصف أمام المنتخب المالي


أقر الناخب الوطني الأولمبي، عصام الشرعي، صعوبة مباراة يوم غد الثلاثاء أمام المنتخب المالي في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا (تحت 23 سنة).

وقال الشرعي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الاثنين: “وصلنا للحظة الحاسمة، حيث سنخوض المباراة التي ستؤهلنا لأولمبياد باريس، وهذا هدفنا الأول ونركز عليه الآن”.

وتابع: “كنت أنتظر مواجهة مالي في الأدوار المتقدمة، فهو منتخب جيد، وقد أقصى المنتخب السنغالي.. لديه لاعبون يمكنهم أن يحدثوا الفارق في أي لحظة، كما أنه يغير أسلوبه التكتيكي في كل مباراة”.

وأكمل: “طبعا نحترم منتخب مالي مثل باقي الخصوم، وسنحاول استغلال نقاط ضعفه ونقاط قوتنا، لنفرض أسلوبنا عليهم منذ البداية، كما فعلنا خصوصا أمام غانا والكونغو.. آمل أن نسجل مبكرا، هذا هو السيناريو الذي أتمناه”.

- إشهار -

وأردف: “رغم أن الكثيرين لن يصدقوني، ليس لدي فريق أول وفريق ثان، فكل اللاعبين في نفس المستوى.. وذلك لخلق التجانس والانسجام والتنافس الإيجابي الذي يرفع دائما مستويات اللاعبين”.

يُذكر أن مباراة نصف النهائي الأخرى ستجمع بين مصر وغينيا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد