سباق ثنائي لرئاسة المجلس الجماعي بسيدي سليمان


انتهت مهلة وضع الترشيحات لشغل مهمة رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان، مساء أمس الإثنين 22 ماي الجاري، حيث تقدم للتنافس كلا من مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد الإله المصمودي، ومرشح وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قدور المشروحي.

ويتنافس المرشحان على أصوات 31 مستشارا بالمجلس، من أجل الظفر بالمنصب الذي فقده ياسين الراضي على إثر قرار قضائي صادر عن المحكمة الإدارية بالرباط بداية الأسبوع المنصرم.

ويرى متتبعو الشأن المحلي بسيدي سليمان، أن الكفة تميل لصالح التجمعي عبد الإله المصمودي، الذي يُوصف بأنه “مرشح السلطة”، والذي يحظى بدعم من رئيس المجلس الإقليم لسيدي سليمان، المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري، عبد الواحد الخلوقي.

- إشهار -

وأفاد مصدر مطلع، في تصريح لموقع “بديل”، أن الخلوقي قام بزيارة لمنزل مرشح الاتحاد الاشتراكي، قدور المشروحي، نهاية الأسبوع المنصرم، طلب منه خلالها سحب ترشيحه ودعم مرشح “الحمامة”، لكن المشروحي تمسك بترشحه.

ويحظى المشروحي الذي كان جزءا من أغلبية ياسين الراضي بدعم من بعض مستشاري المعارضة إضافة إلى بعض أعضاء الأغلبية السابقة، في سباق الظفر بالمنصب الذي سيتم حسمه يوم الجمعة المقبل.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد