الأزمي: أخنوش لن يسكتنا


قال رئيس المجلس الوطني للعدالة والتنمية، إدريس الأزمي الإدريسي، حزبنا “لن يسكته رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ولا الذين يدفع بهم إلى الأمام للحديث نيابة عنه”.

وطالب الإدريسي، وفق تصريحات نقلها موقع الحزب، رئيس الحكومة عزيز أخنوش بالتواصل مع المغاربة، مضيف “نحن أمام شعب كريم ومثقف وسياسي، يطلب السياسة.. تكلموا، تواصلوا مع المواطنين”.

وتابع القيادي في “المصباح”، “هذه الحكومة اجتمع لها من الظروف الإيجابية ما لم يجتمع لغيرها، وفي مقدمتها معارضة وطنية رزينة، نادرة واستثنائية، معارضة لا تُهيج”، مسترسلا، “لو كنا نُهيج لكانت مسيرة ولد زروال، ولكانت مسيرة الحمير وتذكرونها، لكننا لم نفعل، لأننا معارضة مسؤولة ومحترمة، تتكلم من داخل البرلمان والمؤسسات”.

- إشهار -

ومن مشاكل هذه الحكومة، يقول الأزمي أن “أخنوش صدَّق أنه جاء أولا فعلا في انتخابات شتنبر 2021، ويظن أنه فعل ذلك بسواعده، ويظن أن الملايين الخمسة من الأصوات التي مُنحت له حَصل عليها بجهده واجتهاده، وأن انتخابات بني ملال الأخيرة ما تزال شاهدة على حقيقة ما وقع، ذلك أن رائحة الأموال فيها ما تزال قائمة”.

واعتبر رئيس المجلس الوطني أن أخنوش “تعوزه شرعية العمل والاشتغال والانجاز، في وقت رفع فيها شعارات كبيرة، وتحدث عن حزب الكفاءات وحزب مسار الثقة، وحزب مسار التنمية، دون أن نرى أو يرى المواطن المغربي شيئا لكل هذه المسارات”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد