تولوز تنهي الجدل بخصوص قضية أبوخلال


بعدما اتهمته تقارير إعلامية بتوجيه عبارات “مستفزة” إلى نائبة عمدة تولوز، خرج اللاعب الدولي، ونشر بيانا توضيحيا حول الموضوع.

وكذّب أبوخلال المعطيات التي نشرتها إذاعة مونتي كارلو؛ إذ قال : “بعد المقال الذي نشرته الإذاعة، يوم الإثنين 15 ماي الجاري، أتيحت لي الفرصة للالتقاء والمناقشة مع لورانس أريباج”.

وأبرز أبوخلال أن ما نشرته الإذاعة  “لا يتطابق مع ما حدث بالفعل في 30 أبريل”، مشددا على أنه “يرغب في وضع حد لهذا الجدل الذي كان له تأثير قوي علينا وكذلك على عائلاته. نشكركم على تفهم قرارنا”.

وفي سيّاق متصل، أعلن فريق تولوز عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، قائلاً: “بعد تحقيقنا الداخلي والاجتماعات العديدة التي نتجت عنه تم عقد اجتماع بين السيدة لورانس أريباجي ولاعبنا زكرياء أبوخلال، بحضور إدارة النادي”.

- إشهار -

أورد البلاغ ذاته: “بعد هذا الاجتماع توصلنا إلى أن الوقائع التي ذكرتها شبكة “RMC سبورت” لا تعكس حقا ما حدث يوم 30 أبريل في مبنى الكابيتول”.

واختتم: “لذلك نؤكد أن التحقيق الذي أجراه نادي تولوز مغلق الآن، وأن اللاعب سيعود إلى التشكيلة بداية من اليوم.. والنادي لن يعلق أكثر على الموضوع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد