غاريدو يكشف سبب مغادرة الوداد الرياضي


بعدما غادر تدريب فريق الوداد الرياضي، قال خوان كارلوس غاريدو، إنه كان يريد الاستمرار في منصبه، حتى يحظى بفرصة المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه قاد الفريق إلى دور نصف النهائي، مؤكدا فخره بما حققه مع النادي، رغم الفترة القصيرة.

وذكر غاريدو في حديث مع قناة “أون تايم سبور” المصرية، أن تعادل الفريق الأخير أمام الجيش الملكي، في إطار الجولة الـ24 من البطولة الوطنية، كان السبب في قرار الرئيس سعيد الناصيري القاضي بالانفصال عنه.

وأورد غاريدو أن جمهور الفريق الأحمر كان ينتظر الفوز بـ3 أو 4 أهداف على الجيش، ونفس الأمر بشأن مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

ونفى غاريدو أن يكون رحيله عن الفريق بسبب خلافاته مع أحد أفراد الطاقم التقني، مبرزا أن علاقته جيدة جدا مع الجميع، وأن الفريق يتمتع بعقلية احترافية.

- إشهار -

وكان غاريدو قد قاد الفريق في 14 مباراة، في الفترة الممتدة ما بين 26 فبراير و6 ماي الجاري؛ وحقق خلالها 9 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة.

وعقب الانفصال عن المدرب خوان كارلوس غاريدو، فقد قرر الوداد التعاقد مع البلجيكي سفين فاندربروك.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد