عمدة الرباط في مواجهة اتهامات “خطيرة”


تُواجِه عمدة مدينة الرباط، التجمعية أسماء اغلالو، اتهامات توصف بـ”الخطيرة”، حيث ذكر حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي بالمجلس الجماعي أن مستشاريه تعرضوا للضرب والسب خلال دورة المجلس التي انعقدت أمس الخميس 4 ماي الجاري.

وأوردت الفيدرالية، ضمن بيان، أن دورة المجلس تميزت بـ”أحداث لا تمت بصلة لأخلاقيات العمل الجماعي، ولا بالعمل السياسي النبيل”.

وذكر البيان أن الدورة شهدت “اقتحام شخص غريب لفضاء المجلس، ووجه وابلا من الشتائم والاتهامات لأحد أعضاء الأغلبية”، موردا أنه “عوض تفعيل إجراءات الطرد من الجلسة التي ينص عليها القانون الداخلي، ناولت الرئيسة الميكروفون لهذا الشخص، ليستمر في أفعاله”.

- إشهار -

وأفاد أنه تم خلال ذات الدورة “السماح لشخص يسير صفحة ‘محبي عمدة الرباط أسماء غلالو’ على الفيسبوك، بالتصوير داخل القاعة، ولما نبه لوجوده مستشارا فيدرالية اليسار، كان ردة فعله هو الاعتداء الجسدي على المستشارين، وكيله لوابل من الشتائم لهم، أمام أنظار رئيسة المجلس وممثل سلطة الرقابة”.

وندد  بـ”نعت رئيسة المجلس لمستشار لفيدرالية اليسار بألفاظ قدحية، دون مراعاة لأدنى قواعد اللباقة والكياسة والاحترام”، وفقا لتعبير البيان.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد