الدرهم: من يملك الحقيقة لا يتهرب من المواجهة الإعلامية


يتواصل النقاش على خلفية الحلقتين الحواريتين اللتين أجراهما المستثمر حسن الدرهم مع الصحافي حميد المهدوي؛ إذ خرج طارق الدرهم وردّ على بيان صادر عن دحمان الدرهم قبل يومين.

وقال طارق الدرهم، ضمن بيان، توصّل موقع “بديل” بنظير منه، إن البيان الصادر عن دحمان، يُثير الاستغراب، ويحمل محاولات للتأثير على القضاء وخداع للرأي العام المحلي والوطني.

وأضاف أن “موقع البيان دحمان الدرهم استعمل صفة الرئيس المدير العام رغم تغيير الشكل القانوني للشركة من شركة مساهمة إلى شركة ذات المسؤولية المحدودة، مما تكون معه صفته غير متلائمة وقوانين الشركات نظرا لتمسكه بصفته السابقة دون مراعاة لتحويل شكل الشركة”.

وأشار إلى أن استخدام هاته الصفة “يعتبر استخفافا بالرأي العام واستخداما لوقائع غير صحيحة”، مبرزا أن “هذا الاستعمال لهذه الصفة، ليس خطأ عند تحرير البيان، بل تم استعماله عدة مرات ولدي من الأدلة ما يكفي”.

- إشهار -

وتساءل طارق الدرهم: “كيف لبيان هو في شكله تغيب عنه المصداقية أن ينور الرأي العام بمضمونه”.

وأعلن طارق الدرهم، ضمن المصدر ذاته، أنه سيعقد “حوارا صحفيا في القريب العاجل لمناقشة كل الوقائع بالوثائق والتفاصيل الدقيقة”، مؤكدا على أن من “يملك الحق والحقيقة لا يتهرب من المواجهة الإعلامية ولا يختبئ وراء أحكام قضائية نسبية وعبارات لغوية إنشائية” (فيما يلي باقي تفاصيل بيان طارق الدرهم).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد