تمر ومياه.. جماهير باريس ترد بـ”تيفو” على منع إفطار المسلمين


بعد قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، القاضي بمنع إيقاف المباريات وقت أذان المغرب، من أجل السماح للاعبين المسلمين بالإفطار في شهر رمضان، ردت جماهير باريس سان جيرمان، على القرار المثير للجدل.

ورفع جمهور باريس سان جيرمان “تيفو” خلال لقاء “ليون” اعتراضا على قرار الاتحاد الفرنسي بعدم إيقاف المباراة للسماح للاعبين بالإفطار في رمضان، وكتبوا: “تمر ومياه.. كابوس الاتحاد الفرنسي”.

ومنذ أيام، رفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار خلال المباريات المُقامة خلال شهر رمضان الكريم، حيث أرسل بريدًا إلكترونيًا، إلى جميع الحكام من أجل عدم السماح بإيقاف المباريات المسائية.

- إشهار -

ونشرت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية نص البريد الإلكتروني المرسل من قبل الاتحاد الفرنسي إلى الحكام، وجاء فيه: “تم إبلاغ الاتحاد بمقترح إيقاف المباريات بسبب الإفطار في رمضان، لذا وجب التذكير بأن هذه الانقطاعات لا تحترم أحكام النظام الأساسي للاتحاد”.

وتابع البيان أن هذا القرار يأتي “حفاظا على مبدأ الحياد في كرة القدم”، مشيرا إلى أنه يدافع عن “القيم الأساسية للجمهورية الفرنسية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد