“لجنة القدس” تعلن مساعدات اجتماعية لمواجهة كورونا والغلاء


أعلنت وكالة بيت مال القدس، التابعة للجنة القدس، عن برنامج عملها في القدس لسنة الجارية، والذي يتضمن مشاريع الدعم الاجتماعي والتنمية البشرية والصحة، والتعليم والإعمار، والتجارة، والزراعة، والتنشيط الثقافي والفني، والإعلام، والرياضة، والشباب والطفولة، بغلاف مالي يُقارب 3.4 مليون دولار أمريكي.

وذكرت اللجنة، ضمن بلاغ، اليوم السبت 11 فبراير الجاري، أن الوكالة خصصت ميزانية استثنائية لاحتفالية اليوبيل الفضيّ، مُمولة بالكامل من قِبل المملكة المغربية، وهي الفعاليات التي انطلقت يوم 20 يناير الماضي وتستمر على مدى سنة 2023.

وأضافت أن “مشاريع الدعم الاجتماعي في خُطة الوكالة لهذا العام، تحظى بأولوية خاصة لمساعدة بعض فئات المجتمع المقدسي على تجاوز آثار جائحة كوفيد – 19 وتداعيات ارتفاع الأسعار جراء الأزمة الاقتصادية العالمية”.

- إشهار -

من جهة أخرى، تُشارك وكالة بيت مال القدس، يوم الأحد، بالقاهرة، في مؤتمر “القدس 2023.. تعزيز صمود، تنمية واستثمار”، الذي يحتضنه مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، وتُقدم خلاله تقريرا عن حصيلة برامجها وأنشطتها وآفاق عملها في القدس في المرحلة المقبلة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد