مناهضو التطبيع يندّدون بـ”جرائم” إسرائيل


على إثر الاعتداءات التي ارتكبها الإسرائليون في حق الفلسطنيين، في الأيام الماضية، قالت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، إنها جرائم “تنضاف لمسلسل المجاز، ولكل العمليات الإرهابية المتواصلة في حق الأطفال والنساء وعموم الشعب الفلسطيني”.

وفيما ندّدت الجبهة، ضمن بيان، بـ”العدوان الصهيوني وجرائمه في حق الشعب الفلسطيني أمام صمت وتجاهل المنتظم الدولي والتواطؤ المخجل للأنظمة المطبعة معه”، أشارت إلى أن “الأنظمة المطبعة مع الكيان العنصري، تشجعه على التمادي في جرائمه ومواصلة إرهابه”.

وجددت الجبهة دعوتها للقوى الديمقراطية والتقدمية بالمغرب وفي كل بقاع العالم إلى تكثيف كل أشكال التضامن والدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، من أجل التصدي للصهيونية.

- إشهار -

وذكرت الجبهة، أنها توقفت على “العدوان الكبير الذي شنته قوات الاحتلال على مخيم جنين شمال الضفة الغربية يوم الخميس، ما أسفر عن استشهاد 9 فلسطينيين بينهم سيدة، إضافة إلى إصابة 20 آخرين بالرصاص الحي بينهم 4 بحالة خطرة، إلى جانب عشرات الإصابات بالاختناق جراء اقتحام الاحتلال لمشفى جنين الحكومي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد