الزاكي “يجلد” حكما تونسياً


حمّل مدرّب هلال الشابة، المغربي بادو الزاكي، مسؤولية الهزيمة التي لحقت فريقه أمام النادي البنزرتي (2-0)، إلى الحكم الذي أدار المباراة، مساء يوم أمس الأربعاء، على أرضية “ملعب 15 أكتوبر”، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

وأورد الزاكي، ضمن تصريحات إعلامية، عقب المباراة: “سمعت الكثير عن الكرة التونسية، وعن مشاكل هلال الشابة، لكن لم أكن أتصور أن أرى تحكيما ظالما بهذا الشكل”.

وأضاف: “بصراحة لقد شاهدت، اليوم، مجزرة تحكيمية، فإذا كان التحكيم بهذا الشكل فهو منكر.. لذلك لا أستطيع أن أعلق على المباراة عندما يكون الحكم بلا ضمير، ويؤثر في نتيجتها بإعلانه عن ركلة جزاء خيالية”.

- إشهار -

وأعلن الزاكي التحدي؛ إذ قال: “إذا ثبت أن ركلة الجزاء التي أعلن عنها الحكم صحيحة، فإنني سأستقيل من المهمة”.

وأردف: “منافسنا كان على ميدانه، ولعب باندفاع وهو في حاجة ماسة للفوز، ولكن الحكم كان بلا ضمير، وصافرته أثرت على لاعبي فريقي، وأنا أتحمل مسؤوليتي في كل ما أقول، لأنه لا يعقل أن نتعب طوال كل هذه الفترة، ونحن نعد للقاء ويأتي حكما بلا ضمير وينسف كل هذه الجهود”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد