انتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد


توصّل نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، ونظيره أتلتيكو مدريد إلى “اتفاق مبدئي” على انتقال المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي إلى صفوف الثاني حسب ما أفاد به مصدر في النادي الكاتالوني لـ”وكالة فرانس برس” أمس الأربعاء.

وقال المصدر: “هذا الصباح توصلنا إلى اتفاق مبدئي، لانتقال ممفيس ديباي إلى اتلتيكو.. نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية”.

وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية، أن قيمة الصفقة تصل إلى ثلاثة ملايين يورو، مشيرة إلى أن الدولي الهولندي سينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2025، أي لمدة عامين ونصف السنة.

- إشهار -

وأكد المصدر أن مهاجم اولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق غاب عن التدريبات الجماعية بعد ظهر الأربعاء في مركز تدريبات نادي برشلونة، موضحا أن “اللاعب حصل على تصريح بالتغيب”.

وقال مدرب برشلونة تشافي هرنانديس، في مؤتمر صحافي في وقت مبكر من بعد ظهر أمس، قبل الحصة التدريبية الأخيرة الإعدادية لمواجهة مضيفه أتلتيكو سبتة من الدرجة الثالثة في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية “في الوقت الحالي، ليس لدي أي أخبار بخصوص ممفيس. لا يزال لاعبًا في برشلونة. إنه دائمًا ما يجلب شيئًا، إنه شخص غير عادي. ليس لدي أي أخبار على الإطلاق، سنرى ما سيحدث”.

وأضاف “لكن من حيث المبدأ، أنا أعول على الجميع لخوض مباراة الخميس”.

وتابع “سنناقش معه لنرى الأمر. إنه قراره. أن يغادر أو لا يغادر، أفهم أنه ليس من السهل عليه، فهو لا يلعب. لكنني سأتحدث معه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.