النصيري بعد الهاتريك: العمل الجماعي هو المفتاح


على خلفية تألقه، يوم أمس الأربعاء، وتسجيله لثلاثية في شباك ليناريس، قال يوسف النصيري، إن الانتصار يجب أن يمنح الفريق دفعة معنوية في الدوري الإسباني.

وكان النصيري، قد قاد فريقه “إشبيلية” إلى اكتساح “ليناريس ديبورتيفو” (درجة ثالثة) بنتيجة (5-0)، يوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك.

وقال النصيري عقب المباراة التي تعد الثالثة التي يسجل فيها هاتريك منذ انضمامه إلى إشبيلية في 2020: “أنا سعيد للغاية بعمل الفريق وبالأداء الذي قدمناه وبالطريقة التي دافعنا بها.. أشكر الفريق والجمهور الذي دعمنا خلال المباراة”.

- إشهار -

وعن الهاتريك الذي سجله، أورد النصيري: “كل شيء يأتي مع العمل وأهم شيء بالنسبة لي، هو العمل الجماعي مع الفريق، ثم تأتي الأهداف”ذ، مضيفا: “الفوز والأهداف يجب أن تمنحنا دفعة معنوية في الدوري الإسباني”.

وتحدث النصيري عن مواجهة الفريق أمام خيتافي الأحد المقبل في الدوري الإسباني، وقال “المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وسنستعد لها ابتداء من الغد من أجل حصد النقاط الثلاث أمام خيتافي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد