تازة.. وكيلي يكشف حصيلة “مبادرة التنمية البشرية”


أورد رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة تازة، عزالدين وكيلي،أنه تمّ “تدشين مركز الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بتاهلة، بكلفة مالية قدرها 4،1 مليون درهم، واقتناء حافلة لنقل المستفيدين بسعة 25 مقعد بمبلغ مالي قدره 450 ألف درهم”.

وجاء ذلك، في عرض حول “حصيلة برامج المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالإقليم برسم 2022″، قدمه في اجتماع للجنة الإقليمية للتنمية البشرية بتازة، مؤخرا، برئاسة عامل الإقليم مصطفى المعزة.

وذكر المسؤول ذاته، أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عملت على تهيئة وتجهيز دار المسنين بتازة، وتنظيم مجموعة من الحملات الطبية وتوزيع الأدوية على نزلاء الدار، وتهيئة وتوسعة مركز الاسعاف الاجتماعي بواد امليل بكلفة مالية ناهزت مليون و300 ألف درهم.

- إشهار -

كما تجري في إطار البرنامج المذكور، حسب المصدر، عملية توسعة وتجهيز وتهيئة مركز تصفية الدم بالمركز الاستشفائي ابن باجة بكلفة مالية تناهز 10 ملايين و400 ألف درهم (مشروع بمراحل متقدمة)، وإعادة بناء مركز الأمل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بتازة بغلاف مالي يناهز 3 ملايين درهم (طور الدراسة).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد