رونالدو: سألعب غدا إذا وافق المدرب


خص جمهور النصر السعودي، يوم أمس الثلاثاء، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال جنوني، هو الأول من نوعه في المملكة.

وهتفت جماهير الفريق التي غصت بها المدرجات كثيرا باسم نجم النصر الجديد. وقال رونالدو (37 سنة)، بالمناسبة: “مهمتي في أوروبا انتهت، تلقيت العديد من العروض من أوروبا، والعديد من البرازيل وأستراليا والولايات المتحدة وحتى في البرتغال”.

وأضاف: “جئت إلى هنا للفوز، لألعب، لأكون جزءا من نجاحات البلد وثقافته”.

وانضم مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النادي السعودي في صفقة قدرت بأكثر من 200 مليون يورو.

وصرح رونالدو، خلال تقديمه في مؤتمر صحافي، عُقد في ملعب مرسول بارك في الرياض: “أنا لاعب فريد من نوعي. من الجيد الحضور إلى هنا (السعودية). حطمت كافة الأرقام القياسية هناك (أوروبا) وأود كسر القليل من الأرقام القياسية هنا”.

ووقع رونالدو مع النصر عقدا حتى يونيو 2025 تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.

وأكد رونالدو، صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة مع المنتخبات الوطنية، وفي دوري أبطال أوروبا، أن كرة القدم قد تغيرت في “السنوات العشر والعشرين الماضية”، مستشهدا بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في الدور الأول من مونديال قطر 2022.

- إشهار -

وبعد تقديمه، تدرب رونالدو مع فريقه الجديد لأول مرة، علما أنه قال في المؤتمر الصحافي إلى جانب المدرب الفرنسي رودي غارسيا: “أتمنى حتى أن ألعب بعد غد إذا وافق المدرب”.

واجتمع رونالدو بلاعبي فريقه الجديد لدقائق، فيما كان الجمهور يهتف باسمه بجنون في أجواء شديدة البرودة لكنها شديدة الحماسة. وأشاد مقدم الحفل بـ”أعظم لاعب في التاريخ” كما وصف الأجواء بـ”مناسبة لا تحدث إلا مرة واحدة فقط”.

وبعد ذلك بدقائق، دخل رونالدو مرتديا قميص النصر الأصفر والأزرق إلى الملعب الذي فاضت جنباته بأكثر من 25 ألف متفرج وهي أقصى طاقته الاستيعابية.

وسار رونالدو بين صفين من الأطفال والفتيات الذين ارتدوا قمصان النصر، فيما أطلقت ألعاب نارية ودوت صيحات الجماهير “رونالدو رونالدو”.

وحمل كثير من الجمهور أعلاما صفراء كتب عليها بالأخضر “رونالدو” ورقمه المميز “7”، فيما لوح البعض بأعلام بلده البرتغال.

وقال رونالدو للجمهور: “سأبذل قصاري جهدي لإسعادكم”، قبل أن يوقع على سبع كرات وركلها صوب المدرجات، فيما أعطى الكرة الأخيرة لطفلة في المدرجات بيديه.

وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر الأزرق والأصفر مع كلمات “هلا رونالدو”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.