مطالب بـ”رحيل” عامل عين السبع


طالبت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، بـ”رحيل كل من عامل عمالة عين السبع الحي المحمدي ورئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، بسبب تأخير افتتاح المشروع الملكي حديقة الحيوانات عين السبع المغلقة منذ سنوات في وجه الزوار”.

وتأسفت المنظمة، ضمن بيان يوم أمس الجمعة، عما عبّرت عنه بـ “تماطل وتقاعس كل من العمدة، والعامل، في إتخاذ التدابير اللازمة لتيسير افتتاح المشروع الملكي الذي رصدت له حوالي 250 مليون درهم، والذي تمت المصادقة عليه في سنة 2014، على أساس افتتاحه في 2017″، وفقا لتعبير البيان.

ويهدف المشروع، حسب المنظمة، إلى “إعادة تهيئة حديقة الحيوانات القديمة التي تعد تراثا لمدينة الدار البيضاء منذ أكثر من 80 سنة، وتحويلها إلى حديقة حيوانات حديثة بمفهوم الفضاء المفتوح، استجابة لحاجيات المدينة في ما يتعلق بالتجهيزات في مجال الترفيه”.

- إشهار -

واستنكرت المنظمة ما أسمته بـ”سياسة التسويف التي تنهجها رئيسة جماعة الدار البيضاء، أمام تقاعس عامل عمالة عين السبع الحي المحمدي، مع تحميلهما مسؤولية تعطيل افتتاح المشروع الملكي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد