فضيحة بيع التذاكر.. إحالة “الحيداوي” على التأديب


على خلفية الفضيحة التي أُثيرت قُبيل مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم، والمتمثلة في بيع التذاكر، أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار إحالة البرلماني محمد الحيداوي، على لجنة التأديب.

يُذكر أن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا تسجيلا صوتياً، يتضمن معلومات تُشير إلى أن “محمد الحيداوي” يستحوذ على تذاكر الدخول إلى مباراة المغرب وفرنسا، ويبيعها بـ6000 درهم للتذكيرة الواحدة.

وقال المكتب السياسي للحزب، اليوم الجمعة، ضمن بيان: “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتسجيل صوتي من المحتمل أنه لمحمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم”.

- إشهار -

وأضاف: “ونظرا لما لهذا السلوك، في حالة ثبوته، من إساءة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني، وحتى يتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطيات المتعلقة بهذا الملف وترتيب كل الجزاءات، قرر  إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد