بعد تصريحات بايتاس.. المعارضة تنسق للرد


أفاد مصدر قيادي من داخل فرق المعارضة، بمجلس النواب، أن الناطق الرسمي باسم الحكومة المكلف بالعلاقة مع البرلمان، مصطفى بايتاس، “يتسبب في الأزمات عوض أن يساهم في تيسير العلاقة بين الحكومة والمؤسسة التشريعية في إطار المهام المكلف بها”.

وقال المصدر ذاته، إن بايتاس “خرج عن جادة الصواب، حين نقل موضوعا سبق أن تم التوافق بشأنه داخل مجلس النواب إلى الإعلام واستغل الندوة الأسبوعية للحكومة ليمرر مغالطات بعيدة كل البعد عن الحقيقة”.

وتعمل فرق المعارضة من أجل التنسيق لعقد ندوة مشتركة توضح فيها وجهة نظرها بخصوص الخلاف الذي عرفه مجلس النواب خلال جلسة الإثنين 28 نونبر المنصرم.

- إشهار -

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، قد قال في الندوة الأسبوعية للحكومة أمس الجمعة 2 دجنبر الجاري، إن منعه من تناول الكلمة في مجلس النواب “هو تعسف غير مقبول، والحكومة تتفاعل مع أسئلة النواب بشكل دائم”.

وكان فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب قد انسحب من الجلسة المذكورة بعد اعتراضه على عدم تفاعل الحكومة مع الأسئلة التي يتقدم بها رغم أنها استوفت المدة القانونية التي تستوجب الرد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد