الـ”سيتي” يمدد عقد غوارديولا


أعلن مانشستر سيتي، بطل إنجلترا، تجديد عقد مدرّبه الإسباني بيب غوارديولا لعامين إضافيين، ليبقى في منصبه حتى 2025.

وقال غوارديولا، وفق ما نقله بيان للنادي، “أنا سعيد للغاية للبقاء في مانشستر سيتي لمدة عامين آخرين، لا أستطيع أن أتوجه بشكر كافٍ للجميع في النادي على ثقتهم بي، أنا سعيد ومرتاح، ولدي كل ما أحتاجه للقيام بعملي على أفضل وجه ممكن”.

وأضاف المدرب الإسباني “أعلم أن الفصل المقبل من هذا النادي سيكون مذهلا للعقد المقبل، لقد حدث ذلك في السنوات العشر الماضية، وسيحدث مجددا في السنوات العشر المقبلة لأن هذا النادي ينعم باستقرار كبير”.

وتابع “منذ اليوم الأول شعرت بشيء خاص هنا، لا يمكنني أن أكون في مكان أفضل، لا يزال لدي شعور بأنه يمكننا تحقيق المزيد معا ولهذا السبب أريد البقاء ومواصلة القتال من أجل الألقاب”.

- إشهار -

وفاز مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق بـ9 ألقاب مع سيتي منذ وصوله في 2016، بينها 4 في الدوري الممتاز، ولكنه لا يزال يبحث عن لقب أول للنادي في دوري أبطال أوروبا بعد قيادته عام 2021 إلى النهائي الأول في تاريخه والذي خسره ضد تشلسي.

وكان عقد غوارديولا الحالي مع سيتي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال متصدر الترتيب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد