حمد الله: نستطيع الفوز على كرواتيا


قال اللاعب عبد الرزّاق حمد الله، إنّ النخبة الوطنية، قادرة على الفوز في المباراة الافتتاحية، أمام المنتخب الكرواتي، مبرزا أن المباراة ستكون مفتاحا للتأهل.

ولفت حمد الله، ضمن تصريحات إعلامية، إلى أن المباراة ستكون صعبة، موضحا: “المباريات الودية تختلف عن الرسمية، وبكل تأكيد المنتخب الكرواتي لم يقدم المستوى المطلوب منه في وديته الأخيرة، لكن مباريات كأس العالم تبقى كبيرة وتحتاج لتركيز عال ومواظبة واستمرار بالعطاء طوال ال90 دقيقة”.

وعن مشاركته في كأس العالم، أورد حمد الله: “مرتاح ولله الحمد مع المنتخب، لم أكن أتخيل أنني سأتواجد في مونديال قطر مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين”.

- إشهار -

وأضاف: “عودتي عطاء من الله سبحانه وتعالى ثم ثقة المدرب وليد الركراكي والطاقم التقني، وأنا حاليا برفقة زملائي بالمنتخب وأتمنى أن أقدم الإضافة برفقتهم لإسعاد الجماهير المغربية في كأس العالم”.

وتابع: “طالما أنني متواجد مع المنتخب فسوف أكون سعيدا ومبتسما، تبسمي ليس مصطنعا في هذه الصور من المعسكر، بالعكس ابتسامتي نابعة من القلب ومصحوبة بتركيز عال، لأن كل دقيقة محسوبة علينا هنا.. يجب أن نكون في قمة تركيزنا حتى نستطيع التأهل من هذه المجموعة للدور الثاني”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد