موتسيبي: متحمس لتلقي طلبات استضافة “أمم إفريقيا 2025”


أبرز رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ،باتريس موتسيبي، أنه متحمس لتلقي طلبات بخصوص استضافة كأس إفريقيا للأمم 2025، ويرحب بتقديم المغرب لطلبه، معتقدا النسخة ستكون الأكثر نجاحا.

وأضاف موتسيبي، في تصريح للصحافة لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، يوم السبت، أن “المغرب احتضن باستمرار بعض المسابقات الأكثر أهمية، وفي بعض الأحيان كان البلد الوحيد الذي أجريت على أرضه مسابقة جديدة.. كنت شخصيا ممتنا للمغرب الذي قام بذلك لسنوات عديدة”.

- إشهار -

وتابع رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “نريد تنظيم أفضل مسابقة في إفريقيا، لذلك نحن فخورون جدا ونتمنى لهذه البلدان لأفضل”.

في سياق متصل، أشار إلى أن يقول “دائما إننا نحب كرة القدم، وإنه يجب علينا أن نستعمل اللعبة كأداة متميزة لجمع الشعوب وبناء روابط بين جميع بلداننا، لأن كرة القدم هي شغفنا.. نقضي 90 دقيقة في الملعب لكن لدينا التزام عميق لبناء روابط جيدة وعلاقات ثقة بين جميع أممنا في القارة”.

ويحضر موتسيبي بالمغرب، لمتابعة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم النسوية والتي ستجمع بين فريقي الجيش الملكي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.