فاخر يعلّق على عودة حمد الله إلى المنتخب المغربي


علّق الناخب الوطني الأسبق، على استدعاء المهاجم عبد الرزّاق حمد الله للمشاركة في نهائيات كأس العالم، قائلا: “حمد الله تأخر في العودة، إنه يستحق حمل قميص المنتخب الوطني منذ فترة”.

وأشاد فاخر بحمد الله، معتبرا إياه، ضمن تصريحات إعلامية، أنه ولد ليكون هدافا، موضحا بـ”أن حمد الله يمكنه التسجيل من جميع الزوايا، وبأنه يخطف الأضواء في كل الدوريات التي لعب فيها”.

وفي السيّاق ذاته، قال إن “مشكلة حمد الله أنه لم يدير مشواره الكروي بالشكل المطلوب؛ حيث شهد بعض الأزمات والهزات، وكان بحاجة إلى من يوجهه.. نعرف شخصيته.. إنه سريع الغضب”.

- إشهار -

وأشار إلى أن “خرجة حمد الله الإعلامية الأخيرة كانت ذكية، لأنه قدم اعتذاره للجميع وكسب تعاطف المغاربة، وهذا ما يؤكد أهمية التواصل بالنسبة للاعب وما كان يحتاجه”.

وفي وقت سابق، اعتذر المهاجم عبد الرزاق حمد اللّه، للجمهور وللمسؤولين المغاربة على خلفية مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني في سنة 2019.

وقال حمد الله، يوم الأحد 6 نونبر الجاري، ضمن تصريحات إعلامية: “إن خروجي من معسكر المنتخب المغربي، يعد نقطة سوداء في مسيرتي”، مردفا: “كان من المفترض ألا أرتكب هذا الخطأ.. وأعتذر للجمهور المغربي وكل المسؤولين على ما فعلته في 2019”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.