حمد الله يُعلق على استدعائه للمنتخب المغربي


بعدما استدعاه النّاخب الوطني وليد الركراكي، إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم، التي ستنطلق يوم 20 نونبر الجاري، قال المهاجم عبد الرزّاق حمد الله: “تمثيل منتخب بلادي ووطني جعلني وكأني وُلدت من جديد، وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى”.

وكانت اللائحة التي كشف عنها الركراكي، اليوم الخميس 10 نونبر الجاري، قد ضمت عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب 25 لاعبيا آخر، أبرزهم بدر بانون الذي غاب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بسبب “فيروس كورونا”.

وأورد حمد الله، ضمن تدوينة بصفحته على الأنستغرام: “أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي، وإن شاء الله أتنمى أن أكون قادرا على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطنا”.

وفي وقت سابق، اعتذر المهاجم عبد الرزاق حمد اللّه، للجمهور وللمسؤولين المغاربة على خلفية مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني في سنة 2019.

- إشهار -

وقال حمد الله، يوم الأحد 6 نونبر الجاري، ضمن تصريحات إعلامية: “إن خروجي من معسكر المنتخب المغربي، يعد نقطة سوداء في مسيرتي”، مردفا: “كان من المفترض ألا أرتكب هذا الخطأ.. وأعتذر للجمهور المغربي وكل المسؤولين على ما فعلته في 2019”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد