رونالدو وليفا يصطدمون بألوان أخرى


اصطدم زملاء النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بأصدقاء روبرت ليفاندوفسكي، في مباراة مُثيرة، ضمن منافسات ملحق الدوري الأوروبي، التي ستقام في فبراير القادم.

ووضعت القرعة التي سُحبت اليوم الإثنين بمدينة نيون السويسرية، فريق برشلونة في مواجهة مانشستر يونايتد، فيما جاءت القرعة رحيمة بممثلي إيطاليا؛ إذ يواجه يوفنتوس فريق نانت، ويواجه روما فريق ريد بول سالزبوج.

ووضعت القرعة إشبيلية المتوج باللقب 6 مرات، ضد أيندهوفن، في مواجهة لا تخلو من المخاطر، وكذلك الأمر لأياكس الذي سيواجه يونيون برلين المتألق هذا الموسم.

ويلتقي سبورتنج لشبونة مع ميتيلاند الدنماريك، وشاختار دونيتسك ضد رين، وباير ليفركوزن أمام موناكو.

- إشهار -

وتقام مباريات الذهاب على ملاعب برشلونة، ويوفنتوس، ولشبونة، وشاختار، وأياكس، وباير ليفركوزن، وإشبيلية، وسالزبورج، يوم 16 فبراير المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يوم 23 من الشهر نفسه.

ويتأهل الفائز من هذه المواجهات، لمواجهة أبطال المجموعات في ثمن النهائي: آرسنال، فنربخشة، ريال بيتيس، سانت جيلواز البلجيكي، ريال سوسييداد، فينورد، فرايبورج، فرينكفاروزي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد