غوارديولا: هالاند يعود بحال أفضل


كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن مهاجمه النروجي إرلينغ هالاند أصبح في “حال أفضل”، مشيرا إلى أنه سيكون حاضرا في صفوف مانشستر سيتي، اليوم السبت، أمام فولهام، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وغاب هالاند عن المباراتين السابقتين، أمام إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وليستر سيتي في الدوري بسبب الإصابة في القدم والمرض.

واستأنف النروجي الفتاك التدريبات الكاملة الخميس ويأمل غوارديولا في أن يكون نجمه جاهزًا للمباراة على استاد الاتحاد.

سيشكل وجود هالاند دفعة كبيرة لحامل اللقب، بعد أن سجل 22 هدفًا في 15 مباراة في جميع المسابقات منذ وصوله من بوروسيا دورتموند الألماني خلال الصيف، بينها 17 في الدوري.

وقال غوارديولا “إنه أفضل بكثير. سنقرر اليوم (الجمعة). إنها خطوة جيدة، بداية التدريب، لكن الآن لدينا (حصة) أخرى وسنرى”.

- إشهار -

أثار غوارديولا التساؤلات بعد أن أبقى نجمه الآخر الشاب فيل فودن على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين بالدوري، قبل أن يدخل في الفوزين على برايتون وليستر.

لكن الإسباني قال إنه لم يكن عدم رضا عن مستوى فودن بل ببساطة يقوم بالمداورة لإبقاء الجميع بحلة جيدة في ظل الجدول المزدحم قبل كأس العالم.

وبرّر “رياض محرز جلس على مقاعد البدلاء وجاك غريليش وبرناردو سيلفا وإيلكاي غوندوغان وكيفن دي بروين. هذه ليست مشكلة، لدينا العديد من اللاعبين وعلينا الاستعانة بهم، أنا أطالب بالأفضل وأريد الأفضل منهم، سيحدث هذا في المستقبل، لقد كان الأمر كذلك دائمًا”.

وأردف “في دورتموند لعبنا من أجل التأهل في المركز الأول، ولم يلعب كيفن دي بروين دقيقة واحدة، هذا يحدث.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد