عبادي: الله حقّق عددا من المنجزات على يد الجماعة


أورد محمّد عبادي، الأمين العام لجماعة العدل والإحسان، أن هاته الأخيرة لها “حضور قوي في الميدان”، معتبرا أن ذلك هو “الذي جلب عليها بأس الدولة ونقمتها”.

وقال عبادي، ضمن كلمة، يوم أمس، بمناسبة الذكرى الـ40 لتأسيس الجماعة، إن “الدولة” تبتكر في كل مرة أساليب ماكرة لتشتيت صف الجماعة ومحوها من الوجود.

وأضاف أن أساليب ما أسماه بـ”الدولة”، تأتي على خلفية ظنها أن “هدف الجماعة هو الاستلاء على السلطة، وزحزحة الحكام عن كراسيهم، ولا يخطر في بال أحد منهم ما نكن لهم من الشفقة حرصا على مصيرهم الدنيوي والأخروي”.

- إشهار -

وفي هذا الصّدد ذَكَرَ أنهم يقولون لمن يعاديهم: “اربأوا بأنفسكم فضرباتكم المتتالية للجماعة لن تثنينا عن منهجنا بل تزيدنا قوة وصلابة وتغلغلا في المجتمع، فإن كانت الجماعة على الباطل فسيكفيكم الله شرها لأن الباطل كان زهوقا، وإن كانت على هدي الله ورسوله فلن تضروها إلا أذى، ولن تضروا إلا أنفسكم هدانا الله وإياكم سبيل الرشاد”، وفقا لتعبيره.

ويعتقد عبادي أن “الله حقّق على يد الجماعة” عددا من المنجزات السياسية والحقوقية والنقابية خلال الأربعين سنة الماضية، مشيرا إلى أن “الوقت لايسمح للاستفاضة في ذكر تلك المنجزات”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد