شكايات أخرى تُلاحق “طوطو”


بالموازاة مع الشكاية التي وضعها الإعلامي المغربي محمّد التيجيني، ضد الرابور طه الفحصي المعروف بـ”الكراندي طوطو”، يواجه هذا الأخير شكايات أخرى وضعها ضده ملحنون ومسقيون ونقابيون، متهمين إياه بـ”السب والقذف والمساس باعتبارهم الشخصي”.

ويأتي في مقدمة المشتكين ضد “طوطو”، كلا من المغني عبد الوهاب الدكالي، وعبد الله عصامي، وعبد العاطي أمنا، ومولاي أحمد العلوي، مشيرين إلى أن الرابور المعني نشر، في وقت سابق، بمعية إثنين من زملائه مقطع فيديو، يُسيء إلى حياتهم الخاصة، ويتضمّن عبارات اعتبروها “سبا وقذفا”.

يذكر أن الإعلامي المغربي محمّد التيجيني، كان قد وضع شكاية ضد الرابور “طوطو”، بسبب القذف والسب والتهديد. وكانت السلطات المغربية قد منعت “طوطو” من السفر خارج المغرب بموجب قرار قضائي.

- إشهار -

وفي الأيام الماضية، عمد ”طوطو” إلى حذف منشوراته على موقع “إنستغرام”، خصوصا بعدما تضمنت بعض “السطوريات” إساءة لموظفين مكلفين بإنفاذ القانون، وهو ما علق عليه البعض بأنها “محاولة استباقية لتفادي تأزيم وضعه القانوني”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد