بنزيما وليفاندوفسكي يتنافسان في الكلاسيكو قبل يوم من إعلان الفائز بالكرة الذهبية


تشهد مباراة الكلاسيكو المرتقبة اليوم الأحد 16 أكتوبر الجاري بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة مواجهة محتدمة بين نجمين يسعيان لتأكيد حضورها المتميز خلال الموسم الكروي الحالي.

 

ويريد كل من كريم بنزيمة وروبرت ليفاندوفسكي لإثبات أحقيتهما بنيل الكرة الذهبية، وإن كان مهاجم الفريق الملكي الأوفر حظا.

 

ويرتقب أن يمنح الفوز في المباراة المقبلة صاحبه دفعة معنوية قبيل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر الشهر المقبل، حيث يشارك بنزيمة في حملة دفاع فرنسا عن لقبها، فيما يستعد ليفاندوفسكي لمقابلة أسطورة برشلونة ميسي في دور المجموعات.

 

ويطمح كل من نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة وهداف برشلونة روبرت ليفاندوفسكي لتقديم مباراة مميزة خلال كلاسيكو الأحد بين الغريمين التقليدين، وذلك يوما واحدا قبل تنافسها على نيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

 

- إشهار -

وبعد انكفاء الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، يتنافس على لقب الكرة الذهبية بنزيمة الأوفر حظا وليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونيخ الألماني بعد فترة ذهبية في بافاريا.

 

سيشكلان رأسي الحربة في مواجهة تحظى بأكبر متابعة عالمية على صعيد الأندية، مع توقع نحو 650 مليون مشاهد.

 

فقد الكلاسيكو البعض من بريقه بعد رحيل ميسي ورونالدو والنكسات المالية لبرشلونة، لكن الفوز الرباعي الكبير لبرشلونة الموسم الماضي على أرض ريال مدريد، في ظل غياب بنزيمة، أعاد الاهتمام لقمة العملاقين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد