الريال تستعد للحصول على خدمات هالاند


تستعد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات الدولي النرويجي ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي “إيرلينج هالاند”، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وكان هالاند قد وقّع عقداً مع الفريق الإنجليزي، يمتد إلى صيف 2027، إلا أن عقده يحتوي على شرط جزائي، يُمكّنه من مغادرة الفريق في صيف 2024.

وانضم هالاند لصفوف مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي البالغة 75 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يخصص حاليا أي أموال يحصل عليها لصفقة هالاند، دون الحديث مع مانشستر سيتي، وفي المقابل تحاول مانشستر إلغاء الشرط الجزائي، في ظل ما يقدمه من مستويات رائعة.

- إشهار -

ويقدم  هالاند مع الفريق الأزرق السماوي، مستويات مثيرة إلى حدود الآن، حيث سجل 14 هدفا في الدوري بفي 8 مباريات، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا في مباراتين.

وقاد مؤخرا فريقه إلى الفوز بدربي مانشستر،، بنتيجة 6-3، مسجلا 3 أهداف (هاتريك)، كما ساهم في هدفين من أصل 3 لزميله فيل فودين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد