هالاند يقود مانشستر إلى الفوز على وست هام


افتتح نجم مانشستر سيتي، المهاجم الدولي النروجي إيرلينغ هالاند، أولى مباريات الدوري الإنجليزي، بتسجيل هدفين، في شباك وست هام يونايتد.

وتفوّق زملاء هالاند، مساء يومه الأحد، على وست هام، بهدفين لصفر،في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هالاند، عقب المباراة: “كانت بداية جيدة، ليس هناك الكثير لأقوله غير ذلك.. وعلينا الاستمرار”، مضيفا: “كما كان متوقعًا، رأينا الإمكانات المحتملة ضد بايرن ميونخ (في الفترة التحضيرية)، وانخفض الأداء قليلًا أمام ليفربول (في درع المجتمع).. سيتحسن الأمر مع المباريات، وكان يجب أن نسجل أكثر اليوم”.

- إشهار -

وحول ما إذا كان بإمكانه إحراز المزيد من الأهداف أمام وست هام، قال هالاند: “نعم.. كان يجب أن أكون هناك (لالتقاط عرضية إيلكاي جوندوجان).. يتعلق الأمر بالتواصل الذي نقوم به كل يوم في التدريب، والممارسة حتى نتحسن.. وهذا سيحدث”.

وأردف: “كانت هناك بعض الاحتفالات الجيدة، لذا أنا سعيد.. جميل أن أبي رأى الهدفين، لأنها لحظة كبيرة بالنسبة لي، نظرا لكوني مبتدئًا في هذه المسابقة.. الآن أيضًا مر ما يقرب من 30 دقيقة، منذ أن سجلت الهدف الأخير، لذا يجب أن أواصل التقدم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد