بنشرقي وأوناجم يغادران الزمالك بعد التتويج


أعلن اللاعبان المغربيان، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، المحترفان بالزمالك المصري، نهاية مشوارهما مع القلعة البيضاء بشكل رسمي.

وجاء ذلك، عقب تتويجهما مع الفريق بكأس مصر، يوم أمس، على حساب الأهلي، بهدفين مقابل هدف، ضمن المباراة التي أجريت بملعب القاهرة الدولي.

وكتب بن شرقي رسالة وداع لجماهير الزمالك عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي:” شكرا الزمالك.. شكرا إدارة الزمالك.. شكرا لاعبي الزمالك.. شكرا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم.. شكرا كثيرا جمهور الزمالك.

وأضاف: “بدأت الخطاب من النهاية لأنني أشك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم، لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة”.

- إشهار -

وقال: “كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح، لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت مثل ابن من أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سنة الحياة.. وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية، ولنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني”.

ومن جانبه، كتب محمد أوناجم عبر انستجرام قائلا: “بعد مرور 3 سنوات، جاءت لحظة الرحيل، وأشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة”، مضيفا :”أعبر عن فخري للانتماء لهذه العائلة شكرا مرة أخرى وعاش الزمالك”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد