بنشرقي يستمر مع الزمالك بعد مباراة سيراميكا


أبرز اللاعب الدولي أشرف بن شرقي، نجم فريق الزمالك المصري، أن مباراة سيراميكا كليوباترا، ليست هي الأخيرة، بالنسبة له مع الفريق الأبيض.

وقال بن شرقي، في تصريحات إعلامية، عقب مباراة سيراميكا، يوم أمس الثلاثاء، إنه “ينسق مع إدارة الفريق بعض الأمور حالياً”، مضيفا: “مستمر لفترة أخرى مع الزمالك، ولن أرحل بعد لقاء الآن”.

وكان من المنتظر، أن تكون مباراة النادي مع سيراميكا كليوباترا، التي أجريت مساء يوم أمس على الساعة الثامنة والنصف، برسم الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الممتاز، هي الأخيرة له مع الزمالك.

وقال رئيس الفريق مرتضى منصور، في تصريحات إعلامية، يوم أمس الثلاثاء، إن بن شرقي، الذي ينتهي عقده في متم يونيو الجاري، لا يرغب في الاستمرار بالدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

- إشهار -

يُذكر أن الزمالك، تفوّق يوم أمس، على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2، في الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز. وسجل للزمالك كلا من إمام عاشور (دقيقة: 27)، وسيف الدين الجزيري (38)، وأحمد سيد زيزو (58)، بينما سجل لسيراميكا اللاعبان شادي حسين (66) وسيف تقا (88).

وكانت جماهير الفريق المصري، قد هتفت باسم اللاعب المغربي، خلال مباراة سيراميكا، تعبيرا عن تقديم الدعم له. ويبحث بن شرقي، حسب ما نقلته تقارير إعلامية رياضية، عن صيغة ودية لمغادرة الفريق قبل شهر غشت القادم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد