اعتداء شنيع على مواطن بمدينة تيفلت (صورة)


تعرّض مواطن، بمدينة تيفلت، يوم الإثنين الماضي، لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض، إذ أصيب بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الرأس.

وحسب المعطيات، التي توصّل بها موقع “بديل”، اليوم، فإن شخصين، حارس ليلي وشقيقه، أقدما على الاعتداء على المواطن المذكور، على خلفية “حسابات قديمة”.

وأوضح مصدر موقع “بديل”، أن المعتدين حركهما الانتقام من المعتدى عليه الذي تورط، في وقت سابق، في قضية تتعلّق بـ”الضرب والجرح”، وقضى على خلفيتها عقوبة سالبة للحرية.

- إشهار -

وفي سيّاق متصل، قال الناشط الحقوقي حسن اليوسفي إنه “واكب واقعة محاولة قتل المواطن جمال الخلوقي منذ بدايتها”، مضيفا أنه “سجل تفاعل المصالح الأمنية، لمدينة تيفلت، مع الواقعة بجدية ويقضة كبيرة”.

وأورد في تصريح لموقع “بديل”، أن “الفرقة المحلية للشرطة القضائية، كثّفت من جهودها لتوقيف المشتبه فيهما، غير أنه تبين من خلال المعطيات المتوصل بها أن المشتبه في ارتكابهما للأفعال المذكورة، ربما غادروا مدينة تيفلت في اتجاه وجهة أخرى غير معلومة”.

ومن جانب آخر، ظهر شقيق المعتدي عليه، في مقطع فيديو، توصل موقع “بديل” بنظير منه ويتحفظ على نشره، (ظهر) وهو يطالب “المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي بالتدخل وإعطاء تعليماته للبحث في القضية”.

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.