كأس إفريقيا للسيدات 2022″.. 6 حكام مغاربة يساهمون في إدارة المباريات


أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عن قائمة الحكام الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات “المغرب 2022″، والتي ضمّت 40 حكما من ضمنهم 6 حكام من المغرب.

وستقام البطولة في الفترة ما بين 2 و 23 يوليوز المقبل، بمدينتي الرباط والدار البيضاء. وتم اختيار ستة عشر حكما للساحة ومثلهم حكاما مساعدين، وثمانية حكام لتقنية الفيديو (الفار) من 24 دولة.

وبحسب بيان للكاف، فقد انطلقت العملية بـ 226 حكمة، تم تقييمهن طيلة الفترة السابقة، مضيفا أن الغرض من هذا العملية كان الرفع مستوى التحكيم في إفريقيا وإنشاء حكام من مستوى عالمي.

- إشهار -

ومن المغرب ضمت القائمة بشرى الكربوبي كحكمة رئيسية، وحمدي سكينة وفتيحة جرمومي، حكمتين مساعدتين، وسمير الكزاز والعجاني فاطمة الزهراء وبرينسي زكرياء حكاما لتقنية الفار.

وسبق للمغربية بشرى الكربوبي، أن شاركت في إدارة مباريات كاس أمم افريقيا في نسختها الأخيرة بالكاميرون، لتصبح أول حكمة عربية تشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للكبار، حيث أسهمت مع مواطنتها فتيحة جرمومي في إدارة عدة مباريات بمهارة واقتدار.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد