استعدادات المنتخب في ظل المطالب برحيل خاليلوزيتش


يستعد المنتخب المغربي، لخوض مباراة ليبيريا المرتقبة يوم الإثنين المقبل، تحت تأثير الهزيمة الثقيلة (3-0) التي مُني بها في ودية الولايات المتحدة الأمريكية، والمستوى الهزيل الذي ظهر به في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويتدرب المنتخب المغربي بمجمع محمّد السادس، بواقع حصتين في اليوم، فقا للبرنامج الذي أعده وحيد خاليلوزيتش.

وتأتي مباراة ليبيريا في ظل استمرار الجماهير المغربية في المطالبة برحيل المدرب البوسني-الفرنسي عن تدريب النخبة المغربية، وتعويضه بناخب وطني.

وفي وقت سابقـ أفاد مصدر خاص، أن هناك توجّه عام نحو إقال المدرب البوسني-الفرنسي وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي، بسبب السخط العارم تُجاه طريقة تدبيره للنخبة المغربية.

- إشهار -

وكان عدد من لاعبي المنتخب المغربي، قد عبّروا عن عدم رضاهم على قيادة خاليلوزيتش للمجموعة، كان آخرها التصريحات التي أدلى بها العميد رومان غانم سايس.

يشار إلى ليبيريا والمغرب، ستجرى على أرضية ملعب مخمّد الخامس، على الرغم من كون منتخب ليبيريا، هو المستضيف، وذلك بسبب منعه من الاتحاد الأفريقي “الكاف” من اللعب على أرضه لعدم ملاءمتها للمواصفات المطلوبة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد