مصير خاليلوزيتش رهين برضا الجماهير المغربية


يُرتقب أن يكون مستوى رضا الجمهور المغربي على المدرّب البوسني-الفرنسي وحيد خاليلوزيتش، خلال مباراة، اليوم، أمام المنتخب الجنوب إفريقي، مقياساً محدّدا لمصيره على رأس النخبة المغربية.

يذكر أن المنتخب المغربي، سيخوض مباراة أمام نظيره الجنوب إفريقي، مساء اليوم على الساعة الـ20.00، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكانت الجماهير المغربية، قد طالبت برحيل خاليلوزيتش، مبرّرة ذلك بصرعاته مع لاعبي المنتخب على غرار حكيم زياش، وبسبب تكتيكاته الضعيفة، بالإضافة إلى تلفّظه بكلمات، اعتبرت مسيئة للمغاربة، بعد مباراة الكونغو في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر.

- إشهار -

وتحدّثت تقارير إعلامية رياضية، أن الجامعة تتجه نحو إقالة خاليلوزيتش، مشيرة إلى أن هناك عددا من الأسماء لخلافته، من أبرزها: حسين عموتة، ووليد الركراكي.

يذكر أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، كان قد قال: “لا أحد يمكنه أن يمنع حكيم زياش، ولا نصير مزراوي، ولا حمد الله، ولا غيرهم من اللعب للمنتخب.. وهذه المسألة غير قابلة للنّقاش”.

وكان المنتخب المغربي، قد تعرّض لهزيمة ثقيلة (3-0)، أمام نظيره الأمريكي، في المباراة الودية التي أجريت في بحر الأسبوع الماضي، وهو ما طرح مُجدّدا ملف استبعاد وحيد خاليلوزيتش من تدريب النخبة المغربية.

وظهر المنتخب المغربي في المقابلة المذكورة، بصورة باهتة، بسبب عدم توظيف اللاعبين بشكل جيد داخل الملعب، وبسبب استمرار غياب عناصر مؤثرة كلاعب فريق تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، ونجم فريق الاتحاد السعودي الهدّاف عبد الرزّاق حمد الله.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.