وهبي يواجه “غضبا” في اجتماع المكتب السياسي للحزب


يعقد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعا، مساء اليوم الثلاثاء 24 ماي الجاري، ويرتقب أن يكون “في أجواء متوترة”، بحسب ما أفاد به مصدر خاص لموقع “بديل”.

وأوضح المصدر، أن هناك غضب كبير داخل حزب “الجرار”، بسبب طريقة تدبير الأمين العام عبد اللطيف وهبي، للكثير من المحطات التنظيمية، كان آخرها ما قام به خلال لقاء نساء الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة، حيث انسحب “بعد كلمته الافتتاحية ورفض الإنصات لهموم ومشاكل مناضلات ومنتخبات الحزب بالجهة”.

ولم يستسغ عدد من المنتمين للحزب، حسب المصدر، طريقة تعامل القيادة الحالية مع “تجريد” النائب السابق عن دائرة الحسيمة محمد الحموتي من “مقعده البرلماني”، من طرف المحكمة الدستورية.

- إشهار -

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن “مناضلي البام غاضبون من صمت الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، ومن صمت رئيس الفريق البرلماني بالغرفة الأولى، ووزراء الحزب، وعدم التعبير عن تضامنهم مع محمد الحموتي”، على عكس “ردة الفعل التي قامت بها قيادة حزب الاستقلال”.

يشار إلى أن المحكمة الدستورية كانت قد أسقطت مقاعد 4 برلمانيين عن دائرة الحسيمة، ومن ضمنهم نور الدين مضيان رئيس الفريق الإستقلالي بمجلس النواب ومحمد الحموتي القيادي في الأصالة والمعاصرة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد