تسمم تلاميذ بطوان.. مديرية التعليم: حالتهم مستقرة


أفادت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطينة والتعليم الأولي والرياضة بتطوان، يوم أمس، أنها أرسلت لجنة إقليمية، إلى مدرسة “ابن النفيس”، للتحقيق ومعرفة ملابسات “إصابة عشرات التلاميذ بتسمم غذائي”، ولأجل اتخاذ  الإجراءات اللازمة.

يذكر أن قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي “سانية الرمل” بطوان، استقبل يوم أمس السبت 21 ماي الجاري، أزيد من 50 تلميذة-تلميذا، جراء إصابتهم بـ”تسمم غذائي”، بحسب ما أفادت به مصادر محلية.

ولفت المديرية، ضمن بلاغ، أن “اللجنة التي تم تشكيلها انتقلت إلى عين المكان، حيث تم نقل التلاميذ الذين ظهرت عليهم أعراض التسمم على وجه السرعة إلى مستشفى سانية الرمل”.

- إشهار -

وأشارت إلى أن “حالات التلاميذ مستقرة”، موضحة أن “ستة منهم، أصيبوا بتسمم وتم إخضاعهم للبروتوكول العلاجي المعمول به في مثل هذه الحالات، فيما خضع التلاميذ الآخرون لفحوصات طبية وغاروا المستشفى”.

وكانت جماعة السحتريين، قد شهدت يوم أمس، حالة استنفار عقب توافد عدد من سيارات الإسعاف لنقل التلاميذ المصابين إلى مستشفى “سانية الرمل”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد