بعد الاقصاء.. انتقادات لاذعة لإدارة الرجاء


عقب مغادرة فريق الرجاء الرياضي لدوري أبطال إفريقيا، يوم أمس الجمعة، وجه جمهور الفريق نقدا لاذعاً للإدارة وللمدرّب رشيد الطاوسي، مشيرين إلى استقطاب عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي، دون أن يقدموا أي إضافة تـُذكر.

واستحضرت الجماهير عهد المدرب التونسي سعد لجردة الشابي، متسائلة ما الذي تغيّر الآن بعد مغادرته؟ ولماذا تمّ تغييره أصلا؟ وما هي الإضافة التي قدّمها أنيس محفوظ بعد رئاسته للفريق؟

وأشاروا إلى أن الإدارة عوض أن تستقطب لاعبين من مستوى عالي، بدأت في تغيير المدربين، وفي المقابل سمحت بمغادرة عبد الإله الحافيظي الذي يـُعد أحد ركائز الفريق.

- إشهار -

يـُذكر أن الرجاء كان قد أبرم عددا من الصفقات خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لم يستفيد من أي صفقة إلى حدود الآن، ولازال الفريق يعتمد على لاعبيه السابقين.

وكان الفريق المغربي قد انهزم بالقاهرة بهدفين مقابل هدف واحد، في ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، فيما تعادل في الإياب، بالدار البيضاء يوم أمس بهدف لمثله، وودع المسابقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد