منع وقفة احتجاجية أمام المجلس الأعلى للحسابات


أفاد مصدر خاص لموقع “بديل”، أنه سلطات مدينة الرباط، منعت وقفة احتجاجية، كانت مقرّرة، اليوم الجمعة الـ23 من أبريل الجاري،  بأمام المجلس الأعلى للحسابات.

وأوضح المصدر، أن الوقفة، كانت مقرّرة للاحتجاج ضد عدد من الاختلالات التي يعرفها قطـ.ـاع تدبير النفايات بـ”مجموعة الجماعات الترابية بن احسن للبيئة”، بسيدي سليمان.

ولفت إلى أن الساكنة بسيدي سليمان، تسجّل استياءها بسبب “عدم احترام الشـ.ـركة (كازا تيكنيك)، لدفتر التحملات، فيما يخص عدد العمال المتفق عليه، وتوفير آليات تنظيف الشوارع، وشـ.ـاحنات جمع الأزبال”، مشيرا إلى أن “المنطقة تعاني تكديس الأزبال، وانتشار الروائح وسط الأحياء الشعبية حـ.ـي اخريبكة موسى، ابن احسين، ازهانة، حي الخير..” .

- إشهار -

وأضاف أن “الفعاليات الحقوقية، تتساءل عن لوائح عمال الانعاش الخاصة بمجموع الجماعات، هل هي حقيقية نظرا لغياب أنشطتها في أرض الواقع؟ وعن مصير مساهمات الجماعات والتي تصل إلى مليار وثمانية مليون سنتيم؟”، مردفا: “المجلس الأعلى مطاب بالتدخل للبحث في الموضوع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد