خاليلوزيتش على أبواب المغادرة


يبدو أن خاليلوزيتش يقف الآن على أبواب مغادرة سفينة المنتخب المغربي، قـُبيل انطلاق نهائيات كـ.ـأس العالم في قطر، أواخر هذه السنة (من 21 نونبر إلى 18 دجنبر).

واستبعاد خاليلوزيتش من قيادة المنتخب المغربي بمونديال قطر، يعني تكرار نفس تجربته مـ.ـع منتخبي “الكوت ديفوار-2010” و”اليابان-2018″؛ حيث استـُبعد عن المنتخبين، قبيل بدء منافسات كأس العالم.

ورجحت تقارير إعلامية، أن الجامعة المغربية لكرة القدم، ستـُعلن فـ.ـي الأيام القليلة المقبلة انفصالها عن المدرب البوسني المثير للجدل؛ إثر خلافاته مع لاعبي المنتخب، وعـ.ـدم ثباته على توليفة معيّنة، بالإضافة إلى إساءته للمغاربة في أكثر من مناسبة.

وحول موضوع الإقالة، أفاد مصدر خاص لموقع “بديل”، مقرب مـ.ـن شؤون الجامعة، بأن خاليلوزيتش هو مدرب المنتخب المغربي إلى حدود الآن، وأن كـ.ـل الأخبار الرائجة بشأن الإقالة، تبقى مجرّد تخمينات، وقراءات ليس إلا.

- إشهار -

واستدرك المصدر ذاته، قائلاً: “لكن في عالم التدبير الرياضي، لا شـ.ـيء يبقى ثابتا”، مردفا: “المستقبل سيكشف الحقيقة.. الآن؛ المدرب الرسمي، هو خاليلوزيتش”.

يـُذكر أن المنتخب المغربي، أوقعته القرعة فـ.ـي المجموعة “السادسة” ضمن نهائيات كأس العالم – قطر 2022، والتي تضم: “بلجيكا” و”كندا” و”كرواتيا”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد