توقيف مراهقين يُشتبه تورّطهم في السرقة من داخل “وكالة لتحويل الأموال”


أوقفت مصالح الشرطة القضائية، يوم أمس، سبعة أشخاص يشتبه تورّطهم في تشكيلهم عصابة متخصصة في السرقة والسطو.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ، أن الشرطة القضائية بمدينة السمارة تمكنت من توقيف سبعة قاصرين، تتراوح أعمارهم ما بين 15 و17 عاما، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة للسرقة بالكسر مـ.ـن داخل وكالة لتحويل الأموال، وارتكاب خمس عمليات سرقة موصوفة من داخل محلات تجارية وورش مهنية.

وأوضحت أنه “حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف أحد المشتبه فيهـ.ـم البالغ من العمر 17 سنة، بعد الاشتباه في تورطه في المساهمة في ارتكاب خمس عمليات سرقة بالكسر من داخل محـ.ـلات تجارية، ومحاولة للسرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال، وذلك قبل أن يجري تشخيص هويات باقـ.ـي المشاركين الستة وتوقيفهم”.

- إشهار -

وأفضت عمليات التفتيش، حسب البلاغ، في إطار هذه القضية إلى حجز دراجة نارية مسروقة، فضلا عـ.ـن معدات حديدية يشتبه في استخدامها في عمليات الكسر لتنفيذ أعمال السرقة والسطو.

وجرى الاحتفاظ بالقاصرين الموقوفين في قسم الشرطة على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد