تشافي يُشيد بياسين بونو


أشاد مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز، بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو، بعـ.ـد المواجهة التي جمعت الفريق الكتالوني بإشبيلية، مساء يوم أمس، ضمـ.ـن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وتفوّق فريق برشلونة على زملاء ياسين بونو، بهدف مقابل صفر، سجّله اللاعـ.ـب بيدرو كونزاليس لوبيز في الدقيقة الـ72 من عمر المباراة.

وقال تشافي، في تصريحات إعلامية، عقب المباراة، إننا “نمر بأفضـ.ـل لحظة في الموسم، حيث سيطرنا بشكل رائع، ضد أفضل خط دفاعي في الليجا”.

- إشهار -

وأضاف: “إشبيلية فريق ممتاز ولوبيتيجي مدرب رائع، وكان بإمكاننـ.ـا الفوز بنتيجة أكبر، لولا بونو الذي لعب مباراة رائعة.. وقلت بالفعل أن المباراة بمثابة نهائي وأنا راض للغاية”.

وأشار إلى أن الفوز “ليس رسالة لريال مدريد”، مبرزا “نحن لم نرسل رسالة إلى أحد.. نرسلها لأنفسنا.. فنحن ربحنا واستمتعنا بالأجواء الرائعة.. وفي الليجا طالما الحسابات لا تقول إننا خسرنا اللقب فسوف نستمر في القتال”.

ولفت “لم نحسم تأهلنا لدوري الأبطال.. ويجب أن نكون متواضعون.. ونحن في ديناميكية جيدة، وأشكر لوبيتيجي على كلماته، واليوم تغلبنا على فريق رائع”.

وبشأن التحكيم، قال: “أنا أكون متوترا لأنني أنافس، أما الحكام فيجب أن يكونوا هادئين، فهم أصحاب القرارات في الملعب، وأثق في نزاهتهم كثيرا، وعليهم أن يتحدثوا ويشرحوا”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.