نشرة إنذارية.. أمطار قوية وثلوج ورياح قوية بعدد من المناطق


 تشهد عدة مناطق، أمطارا قوية ومحليا رعدية وتساقط ثلوج ورياح قوية، ابتداءً من يوم غد الأحد إلى غاية الـ.5 من أبريل الجاري، بحسب ما أفادت به المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى اليقظة البرتقالي، أن أمطارا قـ.ـوية ومحليا رعدية (من 25 إلى 40 ملم) ستهم، بعد غد الإثنين ابتداء مـ.ـن الساعة الرابعة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء عمـ.ـالات وأقاليم أكادير إيدا-أوتنان وإنزكان آيت ملول وشتوكة آيت باها وآسفي والحـ.ـوز والصويرة وأزيلال وبني ملال.

وأضافت المديرية أن أمطارا قوية ومحليا رعدية (من 40 إلى 70 ملم) ستهم بعد غد الاثنين، مـ.ـن الساعة السادسة صباحا إلى غاية الثلاثاء على الساعة السادسة مساء، عمالات وأقـ.ـاليم المضيق-الفنيدق والفحص-أنجرة وتطوان وشفشاون والحسيمة والناظور ودرويش.

وستهم تساقطات ثلجية على ارتفاع يفوق 1800 متر (من 20 إلى 35 سم)، بعد غد الاثنين وإلـ.ـى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عمالات وأقاليم أزيلال والحوز وشيشاوة وميدلت وورززات وتارودانت.

- إشهار -

وأشارت المديرية إلى أن رياحا قوية (من 75 إلى 95 كلم/س) ستهم، غـ.ـد الأحد وبعد غد الاثنين، أقاليم الفحص-أنجرة وطنجة-أصيلة وتطوان والمضيق-الفنيدق،

وأضاف المصدر ذاته، أن رياحا قوية (من 75 إلى 85 كلم/س) ستهم، بعد غد الاثنين، أقاليم فكيك وورزازت وتنغير والرشيدية وزاكورة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد